U3F1ZWV6ZTMyNjgwMTY5MjczNjAwX0ZyZWUyMDYxNzQ3NjY2MDEzNA==

يعمل Twitter على ميزة جدولة جديدة لتطبيق الويب

يعمل Twitter على ميزة جدولة جديدة لتطبيق الويب


عد موقع Twitter رائعًا لتحديث نفسك بآخر الأخبار وجميع الإجراءات من القصص العاجلة المستمرة. إذا كنت على الجانب الآخر من الأشياء ، ومع ذلك ، تحاول نشر التغريدات الخاصة بك وربما تحصل على تغريدة فيروسية أو اثنين ، قد تكون الأمور أكثر صعوبة.

هناك العديد من العناصر المختلفة التي تدخل في تغريدة تصبح فيروسية ، أو حتى تصل إلى جمهور كبير بما يكفي من شبكتك الخاصة ، تتجاوز محتوى التغريدات نفسها. أحد هذه العناصر الأساسية هو توقيت تغريدة ، مع النشر في الوقت المناسب لها تأثير كبير على عدد الأشخاص الذين سيشاهدون تغردتك. قد يعني هذا الجلوس أمام لوحة المفاتيح حتى تأتي تلك اللحظة المناسبة أو قد يعني ذلك جدولة تغريدة. إذا كنت قد حاولت في أي وقت من الأوقات جدولة تغريدة ، فستعلم أن عليك القيام بذلك لتنزيل تطبيق منفصل مثل Tweetdeck أو تطبيق آخر تابع لجهة خارجية. على الأقل لديك حتى الآن.


تغريد
تحميل التغريد الآن ►
7
تم اكتشاف ميزة جدولة tweet المتقدمة في إصدار قادم من تطبيق Twitter على الويب
وفقًا لمتصفح الوسائط الاجتماعية دائمًا ، جين مانشون وونغ ، يختبر موقع Twitter حاليًا ميزة جدولة تغريدة جديدة لتطبيق Twitter على الويب نفسه. أعلنت Wong عن الميزة الجديدة لأتباعها في Twitter ، بما في ذلك لقطة شاشة ، والتي يمكنك أن ترى أدناه ما ستبدو عليه الميزة.

يعمل Twitter على إعداد Twitter المجدول في Twitter Web App نفسه pic.twitter.com/DJfs26xYfB

- جين مانشون وونج (@ وونجميجان) 26 أغسطس 2019

تبدو ميزة الجدولة بسيطة بما يكفي ، حيث تجلس أعلى النص الأساسي الذي سيشكل محتوى التغريدات. ولكن لسوء الحظ ، على الرغم من تضمين Wong لقطة شاشة للميزة ، إلا أنها لم تتضمن المزيد من المعلومات حول كيفية عملها. علاوة على ذلك ، لا يتضمن هذا التسرب أي معلومات على الإطلاق حول متى سيضرب تطبيق Twitter على الويب. سيتعين علينا أن نبقيك منشوراً على ذلك.

صفحة تويتر

ستكون هذه الأخبار بمثابة موسيقى لآذان مديري وسائل التواصل الاجتماعي في جميع أنحاء العالم ، حيث ستعمل على تبسيط جهودهم لتحقيق أقصى قدر من المشاركة مع متابعيهم على Twitter. كما ذكرنا سابقًا ، سيكون ذلك أيضًا أخبارًا جيدة لأي شخص ينشر على Twitter لأنه يضع قوة الجدولة في مستخدمي Twitter الأكثر عرضًا.

إذا كان كل ما استخدمته من قبل لـ Twitter هو التواصل مع أصدقائك ومواكبة اهتماماتك المحلية ، فمن غير المحتمل أن تكون قد قمت بتنزيل أداة جهة خارجية لمساعدتك في إدارة حسابك. عندما تهبط ميزة الجدولة في تطبيق Twitter على الويب ، سيكون لديك أداة جديدة تمامًا في ترسانتك. أداة حيوية للإيجابيات. استمتع!
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة