U3F1ZWV6ZTMyNjgwMTY5MjczNjAwX0ZyZWUyMDYxNzQ3NjY2MDEzNA==

5 العاب قادمة للسباق بقوة في عام 2019

5 العاب قادمة للسباق بقوة في عام 2019



اهلا بكم في مدونتا  عالم التقنية حيث سوف نقدم لك في هذا المقال 10 العاب قادمة للسباق بقوة في عام 2019 تابع القادم .

1. death stranding 

نحن نحب أن نخبركم بأن Death Stranding تدور حوله ، لكننا لا نعرف أنفسنا تمامًا. بأسلوب Hideo Kojima النموذجي ، لا يزال الكثير من مؤامرة اللعبة يكتنفها الغموض. ما نعرفه هو هذا: يتم تعيين اللعبة في مستقبل ما بعد المروع ، حيث تكافح الولايات المتحدة للتعافي من نوع من الكوارث. يعيش الناجون في مدن معزولة ، والبائعون مسؤولون عن نقل الإمدادات بين المستوطنات. يلعب اللاعبون دور أحد هذه الشركات ، وهو سام بورتر بريدجز ، الذي يلعبه نورمان ريدوس. عندما يستكشفون المناظر الطبيعية الرائعة والواسعة ، سوف يحتاجون إلى مواجهة المرتزقة القاسيون ، واللصوص ، والكيانات الشبيهة بالظلال الخارجية التي تسكن العالم. على الرغم من أننا ما زلنا لا نعرف الكثير عن اللعبة ، إلا أنها تبدو رائعة تمامًا ، كما أنها تضم ​​فريقًا مرصعًا بالنجوم مع أمثال Mads Mikkelsen و Lea Seydoux. من المقرر أن يصدر فيلم "ستراند ستراند" في نوفمبر.

2. Borderlands 3

تتفجر Borderlands مرة أخرى على الساحة مع أكبر دخول لها حتى الآن. مع شخصيات جديدة قابلة للعب ، وأطنان من الأسلحة الجديدة والبرية ، ومجرة ضخمة لاستكشافها ، تبدو Borderlands 3 بالفعل مثل الكثير من المرح. تجمع لعبة Borderlands 3 بين لعبة تبادل لإطلاق النار والنهب التي جعلت الإدخالات الأولى تبرز مع مجموعة من الميزات الجديدة. وبمعنى آخر ، سيكون اللاعبون قادرين على اتخاذ إجراء قبالة Pandora لأول مرة ، واستكشاف كواكب فريدة أخرى في مجرة ​​Borderlands الضخمة. لن يتعين على المعجبين الانتظار لفترة طويلة للمشاركة في الحدث أيضًا ، لأن اللعبة ستنتهي في منتصف سبتمبر.

3. call of duty modern warfare 2019

غيرت لعبة Call of Duty 4 الأصلية: Modern Warfare عالم الألعاب تمامًا وأعدت كتابة قواعد الرماة من أول شخص. يبدو أن الحرب الحديثة الجديدة مهيأة للقيام بالمثل. يتم وصف الحرب الحديثة لعام 2019 بأنها "إعادة تشغيل" للأصل. على الرغم من أنها تشترك في اللقب ، إلا أن اللعبة سيكون لها مؤامرة مختلفة تمامًا وتركز بشكل أكبر على الجانب المظلم من الصراع. إنها لا تبتعد عن الجانب الأكثر جرأة من الحرب ، وقد وعدت الحملة بالفعل أن تكون تجربة غامرة. بالإضافة إلى ذلك ، تم بالفعل إطلاق نسخة تجريبية متعددة اللاعبين تعرض هذه اللعبة الجديدة سريعة الإيقاع والتي تضخ الأدرينالين ، وقد تم الإشادة بها بالفعل من قبل المشجعين والنقاد على حد سواء. أوه ، والمعجبون منذ فترة طويلة لا داعي للقلق: لقد عاد Captain Price.

4. Skull and Bones

تحولت Skull and Bones عن بعض الرؤوس عندما تم الإعلان عنها لأول مرة في E3 ، وبالتأكيد تعد بتحرك الأمور في عالم الألعاب. سوف تقوم Skull and Bones بنقل اللاعبين مرة أخرى إلى عصر القرصنة الذهبي. عشاق لعبة Assassin's Creed IV: العلم الأسود يجب أن ينتبهوا ؛ يتم بناء اللعبة من قبل الكثير من أعضاء الفريق الذين عملوا على لقب AC. هذا يعني أنه يمكن للاعبين توقع نفس صلب القتال البحري ، ويوبيسوفيت تستفز أيضًا بعض العناصر الخارقة للطبيعة التي ألقيت فيها. ديفي جونز ، ربما؟ أو ربما سنرى بعض القراصنة غير المتمرسين؟ وفي كلتا الحالتين ، هذا العنوان القادم بالتأكيد لدينا اهتمام.

5. Cyberpunk 2077

استيقظ ، الساموراي. منذ الإعلان عن اللقب لأول مرة ، كان عنوان CD Projekt Red طموحًا للغاية وسرقة عناوين الأخبار. كما يوحي الاسم ، يتم تعيين اللعبة في المستقبل cyberpunk ، مع سقوط اللاعبين في عالم مستقبلية ضخمة وغامرة. بدايةً من المبدع المفصّل للشخصيات ، سيكون للاعبين رأي في كل شيء بدءًا من القتال وحتى خيارات الحوار الخاصة بهم ويمكنهم التفاعل مع المئات من الشخصيات التي تحققت بالكامل. أوه ، كما أنها حصلت على كيانو ريفز. وما الذي تريده ايضا؟




ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة