U3F1ZWV6ZTMyNjgwMTY5MjczNjAwX0ZyZWUyMDYxNzQ3NjY2MDEzNA==

فيسبوك المستقبل ، مدفوع

فيسبوك المستقبل ، مدفوع 


اهلا بكم في مدوتنا التقنية عالم التقنية حيث نقدم لكم فيها مجموع من المقالات الحصري و المميزات التي لا يجدها الى متابعونا ، حيث سوف يكون حديثنا في هذا المقال عن فيسبوك في المتسقبل مدفوع .
كان صباح السابع من أغسطس صباحاً مثل كل شيء مختلف. كانت القضية الوحيدة التي تحدث في عالم المدارس في هذا اليوم هي حدث Galaxy Note ten Unpacked. ومع ذلك ، لم تكن هذه الصفقة العملاقة ، بالنظر إلى أن كل شيء يتعلق برائد Samsung الجديد قد تسرب في وقت مبكر من العرض.
لم نكن نعرف جميعًا أن Facebook ، في وقت مبكر من ذلك الصباح ، ربما أحدثت تعديلاً سهلاً وغير محسوس على موقعها على الويب ، والذي قد يحير أمة أمريكا الشمالية بعد أسابيع. تقدم سريعًا إلى أواخر أغسطس ، وحالياً ، نحن نتساءل عما إذا كان Facebook يحضر فجأة للبدء في فرض رسوم على دول أمريكا الشمالية للتسجيل في شبكة التواصل الاجتماعي الخاصة بها في المستقبل.
لا تفوت
10 صفقات لا ترغب في تفويتها يوم الأحد: سماعات رأس بلوتوث بقيمة 20 دولارًا ، موسع شبكة Wi-Fi 16 دولارًا ، و 30 دولارًا مقابل AirPods ، والمزيد
إذا كنت قد تفاقمت من أي وقت مضى على Facebook بسبب القوة الكبيرة التي تتمتع بها ، فيجب عليك فهم أنك جزء إضافي من المسألة. أصبحت شبكة فيسبوك الاجتماعية ناجحة مثل ذلك كنتيجة لمنتج مجاني. على مر السنين ، نميل إلى اكتشاف أن Facebook كان يحلب كل ما يمكنه من عملائه وحتى من الأشخاص الذين لم يسجلوا الدخول في جيوبهم. هذا هو نوع التسوية التي نميل إلى امتثال المستخدمين لها. نحن نميل إلى قلب العين أو الامتثال التام لمنظمة تتاجر بمعلوماتنا للحث على الوصول إلى الخدمة.
هل سيقوم فيس بوك ببيع منتجاته في صورة اشتراك فعلي في درجة الزمالة؟ لا يوجد أي شيء يجب تقديمه للمحامي في الوقت الحاضر ، على الرغم من أن شركة إضافية تركز على الخصوصية قد تفكر فيها بشكل دائم. ليس فقط لأن بعض الناس سيدفعون ، ولكن بالإضافة إلى ذلك ، لإرضاء الحكومات في جميع أنحاء العالم التي أزعجت الوقت ومرة ​​أخرى.
كانت المجلة الإيطالية SmartWorld هي التي اكتشفت تعديلاً هائلاً على الصفحة أينما قمت بتسجيل الدخول للحصول على حساب فيسبوك. إنها صفحة لا تراها على الأرجح ، نتيجة لذلك ، من المحتمل أن تكون قد قمت بتسجيل الدخول بمجرد زيارة الموقع. على الرغم من أنك تفعل ذلك ، فربما لم تلاحظ التعديل بنفسك. إليك ما تغير:
في الأعلى ، لدينا صفحة تسجيل الدخول / التسجيل على Facebook من الشهر الميلادي الأول والتي تقول: "إنه مجاني ، وسيكون دائمًا". لقطة الشاشة الثانية ، المؤرخة في الثامن والعشرين من أغسطس ، تحتوي على نص جديد على ما يلي: "إنها سريعة ومباشرة." في الحقيقة ، فإن net neer ينسى ، ولهذا السبب لدينا ميل لفحص سجلات Wayback Machine للحصول على صفحة مماثلة.
يبدو أن Facebook قام بتعديل هذا الخط السهل من النص في غرض ما بين الساعة 6:00 صباحًا و 7:00 صباحًا في السابع من أغسطس. غالبًا ما يتم التحقق من التغييرات على Facebook الأصلي في أسواق مختلفة ، مع تأكيد خدمة الترجمة التلقائية من Chrome عليها. يمكن أن يكون هذا صورة لنسخة ألمانية من الصفحة ، مأخوذة قبل حدوث التعديل:
وفي ما يلي لقطة شاشة "بعد" ، حفظت خدمة الأرشفة الصافية درجة الزمالة في وقت لاحق:
ليس من الواضح لماذا لا يعتقد Facebook أنه من المهم الإشارة إلى صفحة الاشتراك أن الخدمة يمكن أن تظل مجانية. أيضًا ، ليس من الواضح ما إذا كان Facebook يمكنه فرض رسوم على Facebook أو أيًا من خدماته المختلفة.
يعمل Facebook على WhatsApp و Messenger و Instagram ، ويخطط لتوحيد هذا المنتج بمساعدة خدمة الواجهة الخلفية التي قد توفر اتصالات ومكالمات إلكترونية مشفرة من منصة إلى طرف. من خلال القيام بذلك ، يمكن أن يحتوي Facebook على 2 من مشكلاته الرئيسية. أولاً ، ستوفر ترميزًا آمنًا عبر الخدمات ، وتنافسًا أعلى ضد المنافسين. ثانياً ، سيكون لها دفاع أقوى ضد أي مكالمات من الكونغرس لتقسيم الشركة. ومع ذلك ، فإن تشديد الترميز يمكن أن يجعل من غير الممكن لـ Facebook جمع بعض المعلومات ، مما يشير إلى أنه بغض النظر عن الإعلانات التي تجد نفسك في تطبيقات الدردشة أقل قيمة.
بالطبع ، هذه كلها تكهنات تدعم تعديلًا بسيطًا صُممه فيسبوك على صفحة عادية يتعذر على مستخدمي فيسبوك فحصها. ربما لا يوجد أي تعديل حقيقي ضمن الأعمال ، بخلاف هذا التعبير. ومع ذلك ربما هناك.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة